• الخميس : ٠٩ - أبريل - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٦:٥٤ مساءً
كهرباء مزون تنفذ تدابير وقائية للحماية من فيروس كورونا
مسقط – الشبيبة

استجابة للإجراءات التي اتخذتها اللجنة العليا لبحث آلية التعامل مع التطورات الناشئة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) وما تقدمه وزارة الصحة من إرشادات توعوية، نفذت لجنة إدارة المخاطر بشركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء بالسلطنة، العديد من الترتيبات الاحترازية الهادفة لحماية الموظفين والمشتركين وكافة أفراد المجتمع، فضلا عن ضمان تدفق العمل دون انقطاع.

اشتملت تلك الترتيبات على توزيع نشرات توعوية بلغات مختلفة (العربية والإنجليزية والهندية) تحتوي على معلومات تفصيلية عن فيروس كوفيد 19 وأبرز أعراضه وما ينبغي اتخاذه من إجراءات وقائية وعلاجية بالإضافة إلى القواعد الذهبية الهامة لتعزيز الصحة البدنية.

كما تضمنت الترتيبات التي وضعتها ونفذتها الشركة، توزيع رسالة بشأن معايير الصحة والسلامة المهنية تحث الموظفين على الامتثال التام للتعليمات الصحية لحماية أنفسهم من التعرض للإصابة بالفيروس، وتقديم الارشادات لهم بشأن الخطوات التي يجب اتخاذها للحد من مخاطر الإصابة بالفيروس، مطالبة الموظفين بأهمية إبلاغ دائرة الصحة والسلامة والبيئة بالشركة على الفور في حالة ظهور أي أعراض مرضية تتعلق باحتمال الإصابة بالفيروس كالحمى والسعال وصعوبة التنفس.

وعلى المستوى الميداني عززت الشركة من الترتيبات الوقائية، وأكدت على أهمية التنسيق الوثيق مع المشرفين المباشرين لضمان استمرارية العمل. حيث سمحت إدارة الشركة بتطبيق سياسة "العمل من المنزل" التي تنطبق على جميع الموظفين الذين تسمح لهم وظائفهم بالعمل عن بُعد.

وفي سياق التواصل مع المشتركين وتعزيزاً لإجراءات حماية أفراد المجتمع، تواصل كهرباء مزون تشجيع مشتركيها على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها، والتي هي مصممة أصلا بشكل مثالي يضمن عدم الاتصال المباشر مع الأشخاص، والتي بينها الفاتورة الخضراء وخدمة الدفع الإلكتروني وتحديثات قراءة عداد الكهرباء، وغيرها من التقنيات التي تؤكد على تطور خدمات المشتركين ومواكبتها للتقنيات الحديثة، وتوفير الراحة التامة للمشتركين وضمان سلامتهم.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد