• السبت : ٢٦ - سبتمبر - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٨:٥٨ مساءً
بعد شهرتها على
لوس أنجليس- رويترز أعلنت شركة نتفليكس لخدمات البث الترفيهي اليوم الأربعاء عن برنامج منوعات جديد تقدمه الفنانة الكوميدية الأمريكية سارة كوبر التي أصبحت نجمة على تطبيق تيك توك بتقمصها شخصية الرئيس دو

لوس أنجليس- رويترز

أعلنت شركة نتفليكس لخدمات البث الترفيهي اليوم الأربعاء عن برنامج منوعات جديد تقدمه الفنانة الكوميدية الأمريكية سارة كوبر التي أصبحت نجمة على تطبيق تيك توك بتقمصها شخصية الرئيس دونالد ترامب في مقاطع قصيرة بصوته.

وسيتناول برنامج (سارة كوبر: إيفريثينج إيز فاين) "سارة كوبر: كل شيء على ما يرام" قضايا السياسة والأعراق والجنسين "وغيرها من الموضوعات الخفيفة" حسبما قالت نتفليكس في بيان. ومن المقرر عرض البرنامج خلال الخريف وسيظهر من خلال ضيوف يشاركون في مقابلات وفقرات.

وذاع صيت كوبر (42 عاما) في أبريل نيسان عندما بدأت في نشر مقاطع فيديو على تيك توك تظهر فيها وهي تحرك شفتيها بالتزامن مع تصريحات يدلي بها ترامب بصوته.

وفي أحد هذه المقاطع، تناولت كوبر تصريحات قوبلت بانتقادات واسعة النطاق وقال فيها ترامب إن الأشعة فوق البنفسجية والمطهرات قد تستطيع مكافحة فيروس كورونا المستجد. وتجاوز عدد مشاهدات هذا المقطع على تيك توك 22 مليون مرة.

وبدأت كوبر مسيرتها بأداء فقرات كوميدية أثناء عملها في شركات مثل جوجل وياهو ولها كتابان كما استضافها البرنامج الحواري الشهير (جيمي كيميل لايف) يوم الثلاثاء.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد