• السبت : ١٥ - أغسطس - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٩:١٢ صباحاً
مصر تسجل 1324 إصابة بكورونا.. والحكومة تتحدث عن تخطي
القاهرة- الوكالات أعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر اليوم السبت تسجيل 1324 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا نزولا من 1412 يوم الجمعة، كما أعلنت تسجيل 79 حالة وفاة مقابل 81 في اليوم السابق. وقال خال

القاهرة- الوكالات

أعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر اليوم السبت تسجيل 1324 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا نزولا من 1412 يوم الجمعة، كما أعلنت تسجيل 79 حالة وفاة مقابل 81 في اليوم السابق.

وقال خالد مجاهد المتحدث باسم الوزارة إن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 74035 حالة من ضمنهم 20103 حالات تم شفاؤها، و3280 حالة وفاة.

وقال بيان صادر عن الوزارة إن الوزارة "تواصل رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية".

من جهته، كشف الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمصر، أن مصر قد تكون تخطت مرحلة الذروة وفي طريقها إلى الانخفاض، قائلا إنه إذا استمرت الأرقام كما هي وفقا للنموذج الذي تم إعداده، حتى منتصف شهر يوليو، فإن البلاد تخطت حالة الذروة وفي طريقها إلى انخفاض أعداد الإصابات.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد